مركز شرطة نجع حمادي يبدأ تلقي طلبات «قرعة حج الداخلية» بهذه الشروط

مركز شرطة نجع حمادي يبدأ تلقي طلبات «قرعة حج الداخلية» بهذه الشروط عزت أحمد حسين، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمركز شرطة نجع حمادي،

قال عزت أحمد حسين، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمركز شرطة نجع حمادي، شمالي قنا، إن المركز بدء اليوم الثلاثاء تلقي طلبات المواطنين الراغبين في آداء فريضة الحج عن طريق القرعة العلنية حتى 7 مارس المقبل.

وأوضح حسين، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، أن الأوراق المطلوبة هي البطاقة الشخصية سارية وصورتين ضوئيتين منها، ويشترط عدم تقدم الشخص لقرعة الحج بأي من الطرق الأخرى مثل الحج السياحي أو حج الجمعيات، وأن يكون المتقدم كامل الأهلية القانونية لآداء المناسك، ومصري الجنسية.

وأضاف أنه يجب ألا يقل سن الرجال عن 25 سنة في تاريخ 18 يونيو 2019، ويستثنى من شرط السن المرافق لأحد والديه، كما يُشترط وجود محرم للسيدات أقل من عمر 45 عامًا بشرط ألا يقل عمر المحرم عن 18 عامًا في التاريخ نفسه.

وأشار الى أن العميد عبدالحميد بدر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، شمالي قنا، أمر بعمل أماكن لانتظار الراغبين في التقديم لفريضة الحج هذا العام، ووضع استراحات لهم، لتخفيف عملية الانتظار أثناء التقديم.

الوسوم