«منى وشادية» انتخبتا السيسي.. وهذا هو مطلبهما الأول منه

«منى وشادية» انتخبتا السيسي.. وهذا هو مطلبهما الأول منه
كتب -

كتب: أبوالمعارف الحفناوي وبسام عبدالحميد

استوقفت منى وشادية كاميرا “النجعاوية” خلال رصدها للعملية الانتخابية بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لتوصيل أهم مطالبهما التي بناءً عليها قاموا بالإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية 2018.

وقالت منى حسين عبداللاه، إنها شاركت اليوم في الانتخابات الرئاسية لإعادة معاش تكافل وكرامة الخاص بها، موضحة أنها قامت بصرف شهر واحد من المعاش وتم وقفه مرة أخرى لامتلاكها “مشروع” وهو السبب الذي أخبرها به المسؤولين في وحدة الشؤون الاجتماعية، لكنه غير حقيقي.

وطالبت الرئيس عبدالفتاح السيسي بالنظر لطلبها عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية والعمل على إعادة معاشها في تكافل وكرامة.

وتابعت شقيقتها شادية أنها تعيش هي وزوجها في منزل بالإيجار، وأن المسؤولين عن برنامج تكافل وكرامة حذفوا اسمها من البرنامج، لافتة أن زوجها يعمل “أجري” وليس لديهم من الدخل ما يكفي أسرتهما ولذا انتخبت الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق مطالبها.

ويشارك اليوم 346 ألف و82 ناخبًا وناخبة بنجع حمادي للإداء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية، في 80 لجنة فرعية و63 مقرًا انتخابيًا بالمدينة وقراها.

وعززت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بالتنسيق مع القوات المسلحة، من تواجدها أمام مقار اللجان الانتخابية بنجع حمادي، تزامنًا مع بداء اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2018، والتي يتنافس فيها الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

والجدير بالذكر أن 434 لجنه انتخابية فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحا موضحا أن  إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة مليون و 875 ألف و 16 مواطن .

 

الوسوم