نجع حمادي الزراعية تكرّم «شورى» لبلوغه سن التقاعد القانونية

نجع حمادي الزراعية تكرّم «شورى» لبلوغه سن التقاعد القانونية المهندس أحمد شورى

نظمت الإدارة الزراعية بنجع حمادي، شمالي قنا، احتفالية لتكريم المهندس أحمد شورى، بقسم المحاصيل السكرية بالإدارة، احتفالًا ببلوغه سن التقاعد القانونية.

وأعرب شورى عن سعادته باحتفالية التكريم التي تبين حرص الإدارة الزراعية على الاهتمام بالعاملين بها وتقديم الدعم المعنوي لهم في مشوارهم العملي وصولًا إلى بلوغهم سن التقاعد القانونية تكريمًا وعرفانًا بما بذلوه من جهد وتفاني في العمل.

وأضاف شورى أن حضور القيادات الزراعية، سواء المقيدين على قوة العمل، أو المهندسين المحالين إلى التقاعد، إنما يدل على مدى ارتباط العاملين بالزراعة ببعضهم البعض، وعلى روح الفريق والعمل الجماعي، الذي يصب في صالح العمل، وتنميته وتطويره.

يشار إلى أن المهندس الزراعي المحتفى به بدأ عمله مشرفًا بالوحدة الزراعية بمركز الوقف، وتم نقله إلى إدارة نجع حمادى الزراعية، بقسم الحيازة منذ 15 عامًا، ثم التحق بقسم المحاصيل السكرية بالإدارة حتى بلوغه سن التقاعد على درجة مدير عام بالإدارة.

حضر الاحتفالية التي شهدها نادي الزراعيين، المهندس جمال صديق، مدير عام الإدارة الزراعية بنجع حمادي، ورؤساء الأقسام، ومديري الجمعيات الزراعية، والعاملين بالزراعة، وعدد من المهندسين والفنيين الزراعين المتقاعدين.

 

الوسوم