نشوب حريق في 4 منازل بقرية الأميرية بأبوتشت

نشوب حريق في 4 منازل بقرية الأميرية بأبوتشت حريق - أرشيفية

سيطرت الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، بالتعاون مع رجال الحماية المدنية بنجع حمادي، على حريق نشب في  4 منازل بقرية الأميرية، التابعة للوحدة.

وأوضح سعد قليعي، رئيس الوحدة المحلية لقرية بخانس، في تصريحات لـ”النجعاوية”، إنه تم إبلاغ الحماية المدنية فور نشوب الحريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتمت السيطرة على حريق بالـ4 منازل، لافتًا لعدم وجود خسائر بشرية وبعض الخسائر المادية البسيطة.

وأشار خلف عبدالوحيد، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، إلى أن المنازل ملك عوض محمد عوض محمد، بالمعاش، أسرته مكونة من 5 أفراد، وسيد عبدالموجود علي، 4 أفراد، ويعمل  خفير نظامي، ولديه خسائر نفوق حمارين، وفريد عبدالحكيم محمد، يعمل بالأوقاف، أسرته مكونه من 5 أفراد، وخسائرة عدد 5 شبابيك و7 ” فلق” نخيل، وجميل عبدالرحيم محمد محمود، يعمل بالكويت، وأسرته مكونة من 4 أفراد، ولدية حريق جزئي بالتكييف.

وأوضح عبدالوحيد أن سبب الحريق غير معلوم، والإدارة بانتظار تقرير الجهات الأمنية لبيان السبب في نشوب الحريق، وحصر ودراسة الحالات المستحقة من الأسر المتضررة لصرف مبلغ مالي كتعويض “كوارث وأزمات” لها.

الوسوم