نقابة المحامين تشكل فريق دفاع في قضية خطف واغتصاب فتاة بفرشوط

نقابة المحامين تشكل فريق دفاع في قضية خطف واغتصاب فتاة بفرشوط مركز شرطة فرشوط

قال أحمد عبدالتواب، نقيب المحامين بفرشوط، إن نقابة المحامين شكلت فريق دفاع تحت إشرافه و عمرو موسى المحامي، للدفاع عن الفتاة التي تعرّضت للخطف والاغتصاب بفرشوط.

وأشار عبدالتواب إلى إنه تم الاطلاع على القضية التي حملت رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط، والتي قررت النيابة حبس المتهمين الثلاثة وعرضهم وعرض الفتاة المغتصبة على الطب الشرعي.

وأوضح عبدالتواب أن تفاصيل القضية كما وردت في المحضر، هو أثناء خروج فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، من البنك الأهلي، ظهرًا، استقلت “توك توك”، مع علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد، 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، وهي جيران الأول والثاني، وأثناء سيرهم للذهاب إلى المنطقة التي يقطنون بها، فوجئت بنزول “التوك توك” في الزراعات، وقاموا بتهديدها واغتصابها، وذهبوا بها إلى منزل أحدهم، وتناوبوا على اغتصابها مرة أخرى داخل المنزل، حتى خرجت من المنزل مساءً بالقرب من “المغرب”، وذهبت إلى أهلها، وقصت عليهم الأمر، وقاموا بتحرير محضر داخل المركز بالواقعة.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين الثلاثة، وأحالت القضية إلى النيابة العامة وهي رهن التحقيقات، موضحًا أن النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعي، ومتابعة سير القضية لحسن عرضها على الجنايات.

اقرأ أيضًا:

آخر التطورات في قضية اغتصاب فتاة بفرشوط.. مصدر ينفي إنهاءها وديًا

الوسوم