ننشر أرقام الهواتف الأرضية الجديدة بعد تغييرها بقنا

ننشر أرقام الهواتف الأرضية الجديدة بعد تغييرها بقنا إعلان الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات تغيير أرقام الخطوط الأرضية، في بعض المناطق، ومن بينها محافظة قنا.

وأوضحت الشركة، فى بيان لها أنها تسعى لإرضاء عملائها، وتقديم خدمات جديدة ومتطورة لهم، وفي إطار سعيها للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل، تقوم الشركة حاليًا بتطوير شبكتها في السنترالات التابعة لها في عدة محافظات.

ولفت البيان إلى أن الشركة تقوم حاليًا باتخاذ بعض الإجراءات والتدابير اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة لعملائها، وذلك من خلال العمل على توفير خطوط وقنوات اتصال ذات جودة ممتازة، ما يتيح الحصول على خدمات اتصالية غير مسبوقة، والتي تتضمن تركيب كبائن جديدة في بعض المناطق، ثم ربطها من خلال شبكة الألياف الضوئية ذات الكفاءة العالية بدلاً من الشبكة النحاسية الحالية.

ومن جانبها، قالت المهندسة إقبال على، مدير عام سنترال نجع حمادي، فى تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن أرقام الهواتف الأرضية التي تبدء بالرقم 6 تم تغييرها لتبدء برقم 2، بينما تم تغيير أرقام الهواتف التي تبدء بالرقم 5، لتبدء بالرقم 3.

وأضافت مدير عام السنترال أن المشترك سوف يلاحظ التغيير الجديد ابتداء من يوم الجمعة الموافق 7 أبريل الجاري، وأن هذه الخطوة هي البداية لحجز الأرقام “5، و6” لشبكة المحمول الرابعة الخاصة بالمصرية للاتصالات.

وتابعت “تم الاتصال بجميع المشتركيين بالشركة، وإخطارهم بالتعديل الجديد، كما يمكنهم الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات للتعرف على الرقم الجديد الخاص بكل مشترك”.

لمعرفة رقم هاتفك الجديد اضغط هنا

الوسوم