هدوء بامتحانات «الشهادة الاعدادية» بأزهر نجع حمادي وتشديدات بجميع اللجان

هدوء بامتحانات «الشهادة الاعدادية» بأزهر نجع حمادي وتشديدات بجميع اللجان امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية- صورة تابعة للمنطقة الازهرية

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية إدارة نجع حمادي الأزهرية، شمالي قنا، اليوم السبت، امتحان مادتي أصول الدين والعلوم، وسط تشديدات على اللجان الامتحانية، بجميع مقراتها بمعاهد نجع حمادي الأزهرية.

وقال الشيخ محمد سمير الدغري، مدير إدارة نجع حمادي الأزهرية، لـ”النجعاوية”، إن طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان مادة أصول الدين “ورقة أولى” التفسير والحديث، بالإضافة إلى خضوعهم للجنة الثانية وأداء امتحان مادة العلوم، مشيرًا إلى أن منطقة قنا الأزهرية وقطاع المعاهد أعد خطة مسبقة لمراقبة الامتحانات والإشراف عليها من خلال تسييره لقوافل متابعة يومية لكل المناطق والإدارات الأزهرية طوال فترة الامتحانات.

وشدد الدغري، على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، التي أرسلتها الإدارة المركزية للامتحانات للمناطق الأزهرية، ومن أهمها عدم اصطحاب الهاتف المحمول لكل المشاركين في أعمال الامتحانات عدا رئيس اللجنة، وبالنسبة للطلاب يتم تجميع الهواتف المحمولة لدى الأخصائي الاجتماعي على أن تسلم لهم بعد نهاية الامتحانات يوميًا.

جديرًا بالذكر، أنه أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 4 امتحانات من قبل، بدأت في 2 يناير الحالي، وتستمر حتى الخميس من الأسبوع.

الوسوم