يقتل زوجته ويمشي في جنازتها وآخر تطورات قضية اغتصاب فتاة فرشوط.. أبرز حوادث الأسبوع

يقتل زوجته ويمشي في جنازتها وآخر تطورات قضية اغتصاب فتاة فرشوط.. أبرز حوادث الأسبوع مديرية أمن قنا - أرشيف ولاد البلد

شهد هذا الأسبوع عددًا من الحوادث الهامة، سواء حوادث طرق أو مشاجرات، ومن أبرز حوادث هذا الأسبوع، قيام فكهاني بالتعدي على زوجته وقتلها وتشييع جثمانها، قبل ضبطه في الجنازة، بالإضافة إلى نظر محاكمة المتهمين باغتصاب فتاة فرشوط، ومحاولتي انتحار أحدهما لطالب والأخرى لطالبة.

غسّلها ومشى في جنازتها

أحبطت الأجهزة الأمنية بدشنا، تشييع جثمان، ربة منزل، وضبطت زوجها، لاتهامه بقتلها بقرية فاو قبلي بدشنا.

وكانت الأجهزة الأمنية ، تلقت بلاغًا من سيدة ، يفيد بأن أحد الأشخاص قتل زوجته وغسلها وكفنها وذهب بجثتها للصلاة عليها، في المسجد، دون تصريح.

وكشفت تحريات المباحث ، برئاسة المقدم حاتم حفني ،وكيل فرع البحث الجنائي ، والنقيب محمد عبد القادر ، معاون أول مباحث دشنا ، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع ، وتعدى عليها بـ«كوريك» ، مما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات ، أن المتهم حبس زوجته في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، مما أسفر عن وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها، وأثناء تشييع الجثمان، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من سيدة پالواقعة، وأن الجثمان لايوجد تصريح دفن، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ ، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة ، وأحبطت الأجهزة الأمنية تشييع الجثمان، وتم إيداع الجثمان في المستشفى..

وعلل المتهم دفن الجثة بدون تصريح، أن الجمعة يوم عطلة، وأن زوجته سقطت من علو ولم يقتلها، إلا أن مفتش الصحة، أشار بعد الكشف الطبي على الجثة أن بها إصابات ، واعترف المتهم بقتلها أمام المباحث بسبب عدم سماع كلامه، واعترف في النيابة العامة أنه قتلها لشكه في سلوكها.

محاولتان انتحار

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، من إنقاذ طالب من الموت، بعد سقوطه في مجرى النيل، من أعلى كوبري دندرة بقنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا، إخطارًا بتمكن قوات الإنقاذ من إنقاذ محمد أحمد عثمان، 26 عامًا، طالب بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي بقنا، عقب سقوطه في نهر النيل من أعلى كوبري دندرة.

وأقر الطالب بعد إنقاذه، أنه أثناء تواجده أعلى كوبري دندرة، سقط في النيل بعد اختلال توازنه، إلا أن التحريات أكدت أن الطالب قفز في النيل لمروره بأزمة نفسية بسبب تكرار رسوبه في الكلية.

كما أقدمت طالبة بالمرحلة الثانوية، بمركز أبوتشت، على الانتحار بتناول حبوب، بعد علمها بنية أهلها لفسخ خطبتها من شاب.

حوادث الطرق

وشهد هذا الأسبوع العديد من حوادث الطرق، منها مصرع مزارع صدمه جرار زراعي بمركز دشنا، وإصابة 10 من أبناء قرية القصر بنجع حمادي، في حادث مروري، وإصابة 9 في انقلاب تروسيكل بأبنود.

حصان هائج يُصيب 6 وإصابة 10 في مشاجرة “المعزة”

وأصيب 6 أشخاص بنقادة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بعد أن أصابهم حصان هائج، في سوق نقادة، كما أصيب 10 أشخاص بقرية بهجورة بنجع حمادي، في مشاجرة بسبب موت ” معزة” بعد أن صدمتها عربة كارو، وتم اخلاء سبيل المتهمين بعد أن تصالحوا عن الشكاوى بينهما.

4 جثث في مشاجرات وحرائق وغرق

ولقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين، في مشاجرة بمركز قوص، جنوبي قنا، بسبب خلافات على 3 قراريط.

كما لقيت طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة مصرعها، وأصيبت شقيقتها في حريق نشب بقرية السليمات في أبوتشت، كما لقي طفل مرصعه غرقًا في ترعة البراهمة بقفط، ومصرع عامل بعد غرقه في ترعة بقنا.

قضايا

ونظرت محكمة جنايات نجع حمادي، عددًا من القضايا، والتي من أهمها محاكمة المتهمين في قضية اغتصاب فتاة فرشوط، التي قررت فيها تأجيل المحاكمة إلى إبريل المقبل.

وأكدت  الفتاة المغتصبة، أمام رئيس المحكمة، رفضها التنازل عن حقها، كما جددت الفتاة رفضها التوكيل المقدم من والدها لتنازله عن القضية ، كما رفضت في الجلسة، إذن الزواج المقدم من والد اثنين من المتهمين، بتزوج الفتاة لأحد أبنائه، وقرر القاضي رد الطلبين.

كما عاقبت المحكمة عامل بالإعدام شنقًا لقتله شقيقه ونجله بسبب حد فاصل لقطعة أرض بمركز الوقف، وعاقبت اثنين من المتهمين بالإعدام لقتلهما سائق من كفر الشيخ وإلقاء جثته في ترعة بدشنا، وعاقبت اثنين آخرين في نفس القضية بالسجن المشدد 5 سنوات.

 

الوسوم