44 مجندًا بقنا يتبرّعون بالدم تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة أنيميا البحر المتوسط

44 مجندًا بقنا يتبرّعون بالدم تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة أنيميا البحر المتوسط المجندين

تبرّع 44 مجندًا بقنا بدمائهم تزامنًا مع مع اليوم العالمي لمكافحة أنيميا البحر المتوسط “الثلاثيسيميا”.

وتابع اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، حملة التبرع بالدم، المنبثقة من الحملة القومية “مصر خالية من فيروس C ” بالتنسيق ومؤسسة مصر الخير والمركز الإقليمي لبنك الدم بمحافظة قنا داخل إدارة قوات الأمن بالمحافظة وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة أنيميا البحر المتوسط “الثلاثيسيميا” بحضور خالد عمران محمد المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير لمحافظات جنوب الصعيد، وأحمد الصغير مدير بنك الدم الإقليمي.

وأوضح عمران، أن الحملة جاءت بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، وإدارة قوات الأمن، من خلال تنظيم عدد من الندوات للمجندين عن أنشطة وأعمال المؤسسة بقطاع الصحة وأهمية التبرع بالدم وفوائد التبرع على صحة الأنسان وتحفيز المجندين بأهمية التبرع.

وأشار إلى أن المؤسسة بتوزيع هدايا على المجندين والمتبرعين، لافتًا أن الحملة تعمل على زيادة أعداد حملات التبرع بالدم واجراء التحليل بشكل مستمر للمجندين والمتبرعين بالمجان، مشيرًا إلى أن عدد المتبرعين اليوم 44 مجند.

وجاءت الحملة تحت إشراف فريق من مؤسسة مصر الخير ياسمين عيد وسعيد عبد الحميد ومحمد صلاح ومحمد شاكر وباسم عبد الرحمن بالإضافة إلى فريق من بنك الدم بقنا الإقليمي علاء سعيد وصابر محمد.

الوسوم