7 جثث و مصابين.. أسماء ضحايا تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي بقنا

7 جثث و مصابين.. أسماء ضحايا تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي بقنا تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي - المصدر: أجهزة الامن بقنا

وقع صباح اليوم الأربعاء، حادث مروع، بالقرب من كمين الكرنك ومنطقة أبوطرطور بالطريق الصحراوي الغربي بقنا، أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة آخرين، معظمهم من قرية طفنيس المطاعة في مركز إسنا بمحافظة الأقصر.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا، بوقوع حادث تصادم سيارتين أحدهما نقل وأخرى ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي مع وقوع ضحايا ومصابين في الحادث.

الدفع بـ 10 سيارات إسعاف

دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف، بـ 10 سيارات إسعاف إلى مقر الواقعة، وتبيّن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، بينهم 7 قتلى و مصابين تم نقل 4 منهم إلى المستشفيات.

أسماء الجثث

ووفقًا لمصدر أمني فإن الضحايا والمصابين من مركز إسنا التابع لمحافظة الأقصر، والمتوفين في الحادث هم: الشاذلي أبوبكر أبوزيد، 27 عامًا، مقيم طفنيس بإسنا، ومجدي محمد فراج، 30 عامًا، مقيم كيمان المطاعنة بالأقصر، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وأحمد الضوي عبدالرحيم و أخرى جثة مجهولة، تم نقلهما إلى مستشفى أبوتشت العام،  وعمرو رضوان عبد الحميد، 23 عامًا، مقيم طفنيس بركز إسنا، وأحمد السيد عبدالقادر، 54 عامًا، مقيم طفنيس بمركز إسنا، وجثة لسيدة مجهولة، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام

أسماء المصابين

أسفر الحادث أيضا عن إصابة أحمد بدوي توفيق، وعبده الصغير أحمد، وأحمد السيد أحمد، وأحمد محمد كامل، تم نقلهم إلى المستشفى وآخرين تلقوا العلاج مكان الحادث.

وتنوعت حالات المصابين ما بين كسر في الجمجمة وخلع بالكتف وكسور مضاعفة بمختلف المناطق بالجسد.

وانتقلت قوة أمنية بالتنسيق مع المرور إلى مقر البلاغ، لرفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات، كما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلّفت بعمل التحريات اللازمة وأسباب وقوع الحادث.

الوصول إلى أهل الضحايا

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا للبطاقات الشخصية لبعض الضحايا، في محاولة منهم سرعة الوصول إلى أهلهم، والحضور إلى مستشفيات نجع حمادي وفرشوط وابوتشت، لاستلام الجثث بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

بنما ذكر مصدر أمني بمديرية أمن قنا، أن هناك تنسيق مع الأجهزة الأمنية بالأقصر، للتواصل إلى أهل الضحايا والمصابين، وسرعة انهاء الإجراءات اللازمة لاستلام الجثث لدفنها بعد قرار النيابة العامة، كما أن هناك تنسيق مع الصحة لرعاية المصابين موضحًا أن من بين المصابين 3 في مستشفى أبوتشت العام.

الوسوم