7 قتلى و17 مصابًا خلال أسبوع في قنا.. منهم 8 عقرهم كلب ضال بنجع حمادي

7 قتلى و17 مصابًا خلال أسبوع في قنا.. منهم 8 عقرهم كلب ضال بنجع حمادي كلب ضال- مشاع إبداعي

سجلت محافظة قنا، خلال هذا الأسبوع، 7 قتلى و17 مصابًا في حوادث متنوعة، وفقا لمحاضر شرطية بمختلف مراكز المحافظة، وكان بين المصابين 8، بينهم 5 أطفال، عقرهم كلب ضال بقرية الحلفاية بمركز نجع حمادي شمالي المحافظة.

مصرع 2 في حادثين مروريين

لقي الطفل محمود عيد سالم، 6 أعوام، مقيم بقرية حجازة، التابعة لمركز قوص، مصرعه أسفل عجلات سيارة ملاكي، فرت هاربة، أمام نقطة المسيد بمركز قوص.

كما لقي كرم قاسم سليمان، 42 عامًا، مقيم بعزبة هارون في فرشوط، مصرعه في حادث انقلاب دراجة بخارية بالقرب من محطة رفاعة بمركز فرشوط.

تم نقل الجثة لمستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

انتحار ربة منزل بنجع حمادي

أقدمت ربة منزل بقرية السلامية بنجع حمادي، على الانتحار، بعد أن ربطت رقبتها بـ”إيشارب”، بسبب خلافات زوجية ومادية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد حاتم حفني، وكيل فرع البحث، ملابسات العثور على جثة أسماء. ا. ا، 26 عامًا، مشنوقة وبها آثار خنق حول رقبتها بمنزلها بقرية السلامية التابعة لمركز نجع حمادي.

وبتشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم سامح نجيدة، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادي، تبين أنها أقدمت على الانتحار لظروف مادية وخلافات زوجية، وقامت بربط رقبتها بـ”إيشارب”، حتى فارقت الحياة.

وفتاة تستنشق مادة سامة

ولقيت انجي.ا.س، 17 عامًا، مقيمة بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، مصرعها، بعد استنشاقها مادة سامة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

العثور على جثتين

وكشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا، برئاسة العقيد حمدي أبوالقاسم، مفتش المباحث، لغز العثور على جثة غريق مجهول الهوية في ترعة بقنا.

وتمكنت مباحث قنا، برئاسة النقيب بسام حمزة، معاون أول وحدة مباحث مركز قنا، من كشف هوية الجثة، بعد العثور على هاتف محمول به شريحة، أرشدت عن هوية الجثة بعد الاتصال بأرقام عليها، وتبين أنه يدعى مصطفى.أ، 45 عامًا، موظف بالشؤون الاجتماعية، غرق بعد سقوطه في الترعة، ولا توجد شبهة جنائية في وفاته.

كما كشفت الأجهزة الأمنية غموض تغيب محمد.ر.م، 33 عامًا، عامل، عن منزله بمنطقة الجبيل بدندرة التابعة لمركز قنا، منذ قرابة 15 يومًا.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة النقيب بسام حمزة، معاون أول وحدة مباحث قنا، تبين أن العامل خرج مع آخرين للتنقيب عن الآثار داخل منزل، وانهارت عليه الحفرة، وقام صاحب المنزل وآخرين بردم الحفرة عليه لإخفاء الجثة، حتى لا يفتضح أمرهم، وتم انتشال الجثة، وضبط 10 متهمين في القضية، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط صاحب المنزل الذي فر هاربًا ومعه أحد “المشايخ”، الذي أوهمهم بأنه سيفتح “اللقية”.

مصرع موظف بأبوتشت

كما لقي محمد حسين حسانين، موظف بالإدارة الزراعية، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين “النواصر وعيد”، بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت، ليتساوى عدد الضحايا بين العائلتين إلى قتيلين لكل منهما.

كلب ضال يعقر 8

وأصيب 8 أشخاص بينهم 5 أطفال، بعد أن عقرهم كلب ضال، بقرية الحلفاية بنجع حمادي، وهم عادل نجاب أحمد، 40 عامًا، وعوض فتوح محمد علي، 28 عامًا، ومحمد صابر مبارك، 17 عامًا، ورودينا محمود صبري، 5 أعوام، وسارة حمدي أحمد، 4 أعوام، وأحمد حمدي أحمد، 7 أعوام، وآدم علي جاد الرب، 4 أعوام، وعمرو عسران عبدالشافي، 8 أعوام.

وطالب أهالي القرية، المسؤولين، القضاء على الكلب الضال، الذي يتنقل بين القرى التابعة للوحدة المحلية لقرية الحلفاية، والذي أثار الرعب والقلق بينهم، في الوقت الذي شكل فيه مجموعات من أهالي القرية لجان لملاحقة الكلب.

إصابة 3 في حادث مروري

وأصيب أحمد حامد على، 53 عامًا، ونجلته فاطمة، 15 عامًا، ومحمود عابدين رمضان، 25 عامًا، في حادث تصادم دراجتين، على طريق معبد دندرة بقنا.

و6 في مشاجرتين بأبوشوشة والجبلاو

كما أصيب محمد أبوالمجد عباس، ورأفت جمال الدين علي، ومحمد أحمد، وكحلة فؤاد عصران، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة نشبت بين عائلتي الشعاروة والحجازوة، بسبب خلافات الجيرة.

وأسفرت مشاجرة أخرى بين عائلتين بقرية الجبلاو بقنا، عن إصابة أحمد.إ.أ، 42 عامًا، بجرح قطعي أسفل العين، وشقيقه محمد، 32 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليمنى، وتم السيطرة على المشاجرة من قبل الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا:

بعد وفاة الأم وإصابة 3 أبناء.. مناشدات لإنقاذ أسرة دمّرتها «نيران الأنبوبة»

الوسوم