«عبد الودود» ثان طالب مثالي على مستوى الجامعات المصرية لعام 2018

«عبد الودود» ثان طالب مثالي على مستوى الجامعات المصرية لعام 2018 تكريم ابن قرية الشاورية حسن عبدالودود

حصل حسن عبدالودود هاشم، الطالب بمعهد المنصورة العالي للهندسة والتكنولوجيا، وابن قرية الشاورية بنجع حمادي، شمالي قنا، على المركز الثاني كطالب مثالي على مستوى الجمهورية، في ختام الأنشطة الطلابية لوزارة التعليم العالي للعام الحالي.

وقال عبدالودود إن اختياره كطالب مثالي جاء بناءً على عدد من المعايير، منها سلوكه المتزن، ومظهره اللائق، ومشاركته في كافة الأنشطة الثقافية والفعاليات التي يتم عقدها.

وأشار الى تفوقه فى عدة مجالات بحصوله على مركز اول فى البحوث الدينية الثقافية ومركز ثان فى البحوث الاجتماعية البيئية فى دورى المجال البيئي، وفاز فى الانتخابات الطلابية بمنصب امين مساعد لجنة الجوالة والخدمات العامة، بالإضافة إلى التزامه وانضباطه داخل الكلية.

أشرف على المسابقة محمد محمود رفعت، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطالب، ورضا سعد مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالوزارة، و علي علي الدين، و نشوى إسماعيل، بإدارة النشاط الاجتماعي، اسماء الشافعي مديرة النشاط الاجتماعى بالكلية ومحمد عبدالغني مدير النشاط الثقافى بالكلية.

جدير بالذكر أن عبدالودود كان يشغل منصب رئيس اتحاد الطلاب بالكلية التكنولوجية بالقاهرة، وحصل على مركز ثالث على مستوى الجمهورية فى المسابقة القومية للبحوث الاجتماعية، وعلى المركز الثاني في العام الماضي بختام الأنشطة الطلابية لوزارة التعليم العالي.

الوسوم